Info Menarik Terbaru – that is the present sizzling information, that’s about الرئيس هادي يحيط الامم المتحدة بانتهاكات الميليشيا الحوثية لكوادر المؤتمر

الرئيس هادي يحيط الامم المتحدة بانتهاكات الميليشيا الحوثية لكوادر المؤتمر

بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية عاجلة الى الامين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس احاطه من خلالها بما تمارسه الميليشيا الحوثية من تصفيات وملاحقة واسر لقيادات المؤتمر الوطني الشعبي وكوادره وعملها على تدمير البلد وإقصاء كل أطيافه ومكوناته بما فيها حليفه السابق صالح الذين غدروا بِه عند كشفه نواياهم ومخططاتهم.

ونقلا عن وكالة الانباء اليمينة فقد اكد هادي في برقية العاجلة، ان ما يتعرض له الشعب اليمني وأحراره في العاصمة صنعاء والذي طال المدنيين والعسكريين والمشايخ والأعيان على السواء والتنكيل بالأطفال والنساء سابقه خطيرة لا تقرها القوانين والأخلاق والدين والشرف.

واضاف هادي ان تدخل ايران السافر في الشأن اليمني والتباهي والتفاخر بذلك هو ما عمد الى إمعان تلك العصابات الانقلابية الى تدمير البنى التحتية للبلد وتفجير المنازل على الآمنين واستخدام مختلف وسائل التعذيب وكافة أنواع الأسلحة بما فيها الدبابات في حرب شوارع على الآمنين.

ودعا الرئيس هادي في ختام برقيته الأمم المتحدة لتحمل مسؤوليتها باتخاذ موقف صريح تجاه كل هذه الأعمال المشينة والانتهاكات الخطيرة.


thanks for studying the article about الرئيس هادي يحيط الامم المتحدة بانتهاكات الميليشيا الحوثية لكوادر المؤتمر

source

TINGGALKAN KOMENTAR

Please enter your comment!
Please enter your name here